!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
عدد الضغطات : 4,376عدد الضغطات : 2,795عدد الضغطات : 4,492
عدد الضغطات : 3,847http://www.l7ft.net/vb/showthread.php?p=834747#post834747
عدد الضغطات : 1,713عدد الضغطات : 1,618
http://www.l7ft.net/vb/showthread.php?p=754669
عدد الضغطات : 4,236
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا


الحوار والنقاش جِدالُ الفِكر مَابَينَ مُؤَيّد وَنَاقِد ....الْرَأيُ لا يُفْسِدُ للوِد قَضِيّه

افتراضي لماذا نرى اشياءنا عندما تصير إلى ايدي الغير اجمل ...

افتراضي لماذا نرى أشياءنا عندما تصير إلى أيدي الغير أجمل....؟ موضوعنا اليوم غير بعيد عن حياتنا اليومية ومعاملاتنا مع بعض إنها عادة متأصلة في النفس البشرية.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-2017, 10:04 AM   #1
مشاعر الكون 
مراقبة عامة


الصورة الرمزية مشاعر الكون
مشاعر الكون متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1855
 تاريخ التسجيل :  May 2014
 أخر زيارة : 08-11-2018 (11:47 PM)
 المشاركات : 27,971 [ + ]
 التقييم :  53231
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
🌹فإذا كانت الزهور قد جفت وضاع عبيرها ولم يبقى منها
غير الاشواك..فلا تنسى أنها منحتك عطرا جميلا 🌹
 الاوسمة
وسام المركز الثاني في مسابقة هيا نلون القسم وسام مشارك في حملة تنشيط الاقسام وسام التميز 
لوني المفضل : Mediumpurple
Ra2i افتراضي لماذا نرى اشياءنا عندما تصير إلى ايدي الغير اجمل ...



افتراضي لماذا نرى أشياءنا عندما تصير إلى أيدي الغير أجمل....؟
موضوعنا اليوم غير بعيد عن حياتنا اليومية

ومعاملاتنا مع بعض إنها عادة متأصلة في النفس
البشرية.
كثيرا من الناس يرون الأشياء في أيدي غيرهم أجمل
وأغلى على الرغم أنها متشابهة.
مثلا يكون معه شيء ويعتبره شيئا عاديا
لكنه لما يصير إلى غيره يراه أجمل ويتمنى لو أنه بقي له.
ومن الأمثلة كثيرة على ذلك
ومنها
عندما تكون لديك قطعة أرض وكنت مهملها وبقيت بورا ولم تعتني بها وكنت تتمنى لو أن أحدا يشتريها
وبالفعل تحقق لك ذلك وبعت الأرض
ويا للعجب أصبحت الأرض غير الأرض التي تعرفها
أصبحت جنة مع غيرك
وقتها صرت تعض على أصابعك ندما
لماذا ذلك؟
أنت لم تحافظ على هذه الأرض واهملتها
أين كان عقلك عندما بعتها وتخليت عنها؟
لماذا ندمت وكنت تتمنى التخلص منها؟
وهناك مثل آخر

عندما تكون تحب شخصا ومن ثم تتركه
وعندما تعلم أنه صار لغيرك أو أحب غيرك
توسعه عتابا ولوما وتعتبره خاءنا وغادرا
أو تطلب منه العودة إليك وتصبح تتوسل إليه وتشعره
بكل معاني الحب.
لماذا ذلك هل كنت في حالة سكر ثم صحوت ؟
لماذا تستكثر عليه أن يعيش سعادته التي حرمته منها؟

لماذا صار حلوا في نظرك وقد كان في متناول يدك؟
لماذا صرت تشعر بالفقد بعدما كان ملك يديك؟
لماذا أيها الإنسان سواء كنت ذكرا أو أنثى تحلو الأشياء
في نظرك عندما تصير إلى غيرك؟

على رأي المثل مرتك حلوة يا جحا بتلبقلي.

شاركوني آراؤكم
مع خالص ودي


htjvhqd glh`h kvn hadhxkh uk]lh jwdv Ygn hd]d hgydv h[lg >>>



 


رد مع اقتباس
قديم 12-03-2017, 08:25 PM   #2
عنوود الصيد 
مايميزني لقب ❤
ريوووم


الصورة الرمزية عنوود الصيد
عنوود الصيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1719
 تاريخ التسجيل :  Mar 2014
 أخر زيارة : 12-27-2017 (08:27 PM)
 المشاركات : 14,955 [ + ]
 التقييم :  21052
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

يكفيني اني من البداوه تعلمت
إن السجود لغير ربي مذله



لوني المفضل : Brown
افتراضي



اعتقد انه الحسد نحسدهم على الاشياء والغيره او ربما عدم الثقه بالنفس

شكرا مشاعر


 

رد مع اقتباس
قديم 12-03-2017, 08:26 PM   #3
عنوود الصيد 
مايميزني لقب ❤
ريوووم


الصورة الرمزية عنوود الصيد
عنوود الصيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1719
 تاريخ التسجيل :  Mar 2014
 أخر زيارة : 12-27-2017 (08:27 PM)
 المشاركات : 14,955 [ + ]
 التقييم :  21052
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

يكفيني اني من البداوه تعلمت
إن السجود لغير ربي مذله



لوني المفضل : Brown
افتراضي



اعتقد انه الحسد نحسدهم على الاشياء والغيره او ربما عدم الثقه بالنفس

شكرا مشاعر


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض التفاصيل عدد الأعضاء الذين شاهدوا الموضوع : 3
مشاعر الكون , تمنيتك صريح , عنوود الصيد 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا نفترق عندما نختلف ؟؟؟ مشاعر الكون الحوار والنقاش 4 06-26-2016 03:20 PM
لماذا نصرخ عندما نغضب؟؟؟ النرجسية الاسره والطفل 16 04-06-2014 01:39 PM
لماذا يتجنب مرضى التوحد الالتقاء البصري مع الغير الخافق ذوي الاحتياجات الخاصه 7 01-17-2014 12:53 PM
لماذا يسكت الطفل عندما تحمله أمه احساس كبرياء - - - - -•♥♥•-¸.•´مكرر لهفة الخافق`•.¸-•♥♥• 1 08-10-2013 08:47 AM
لماذا يسكت الطفل عن البكاء عندما تضمه أمه؟؟ روزالينا الاسره والطفل 8 08-25-2012 07:27 PM


شات تعب قلبي تعب قلبي شات الرياض شات بنات الرياض شات الغلا الغلا شات الود شات خليجي شات الشله الشله شات حفر الباطن حفر الباطن شات الامارات سعودي انحراف شات دردشة دردشة الرياض شات الخليج سعودي انحراف180 مسوق شات صوتي شات عرب توك دردشة عرب توك عرب توك


الساعة الآن 01:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi